تقديم مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي

22 ديسمبر 2023 - 7:54 م

يستضيف استاد “لندن الأولمبي” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي وست هام يونايتد، مساء السبت 23 ديسمبر 2023، في الجولة 18 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويسعي فريق مانشستر يونايتد إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط كاملة عن حساب فريق وست هام، ويقع الشياطين الحمر في المركز السابع برصيد 28 نقطة بعد أن حقق 9 انتصارات وتعادل في مباراة واحدة وتلقى6 هزائم في 17 مباراة خاضها حتى الآن، ويسعى إلى تحقيق الفوز لتعزيز آمالهم في المنافسة على اللقب أو التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وفي الجانب الأخر يدخل نادي وست هام المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 27 نقطة، بعد أن حقق 8 انتصارات و3 تعادلات و6 هزائم في 17 مباراة خاضها حتى الآن، وقد حقق وست هام الفوز في لقاءه الماضي في الدوري الإنجليزي على نظيره نادي ولفرهامبتون بثلاثة أهداف نظيفة.

تقام مباراة مانشستر يونايتد ووست هام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 4:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر يونايتد ووست هام لحظة بلحظة

The post تقديم مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي first appeared on AS Goal.