تقديم مباراة مالي ضد جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

15 يناير 2024 - 9:55 م

يستقبل ملعب “أمادو جون كوليبالي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب مالي ونظيره منتخب جنوب إفريقيا، مساء الثلاثاء 16 يناير 2024، في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

تشهد مشاركة منتخب مالي في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، للمرة 13 في تاريخها، تحت إشراف المدرب إيريك تشيل، الذي يسعى لتحقيق نتائج إيجابية وتحسين مستواه في البطولة القارية، بعد تألقه في التصفيات وتصدرها المجموعة السابعة بفارق خمس نقاط، تأمل مالي في تحقيق أداء قوي والتألق في مواجهاتها.

بينما يستعد منتخب جنوب أفريقيا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية للمرة الحادية عشر، بعد غياب عن البطولتين السابقتين، وذلك بتحقيق نجاح في التصفيات واحتلال المركز الثاني في المجموعة، يعيد المنتخب تحت إشراف المدرب هوغو بروس النظر في تجربته الرائعة في البطولة عام 2019 حيث وصل إلى ربع النهائي، وهو إنجاز يطمح في تكراره والتألق أكثر في النسخة الحالية.

متى ستقام مباراة مالي وجنوب إفريقيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مالي وجنوب إفريقيا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مالي وجنوب إفريقيا على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “محمد بركات”.

تابع أحداث مباراة مالي وجنوب إفريقيا لحظة بلحظة

The post تقديم مباراة مالي ضد جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023 first appeared on AS Goal.