جدول مباريات أبطال آسيا 16 يناير 2024 والقنوات الناقلة

15 يناير 2024 - 5:54 م

تنطلق اليوم الثلاثاء باقي مباريات دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2024، التي تستضيفها قطر حتى 4 فبراير المقبل، وتشهد الجولة مواجهتين مثيرتين في المجموعة الثانية، حيث تلتقي تايلاند مع قرغيزستان، والسعودية مع عمان. وفي هذا المقال سنتعرف على تفاصيل هذه المباريات والقنوات الناقلة لها.

جدول مباريات أبطال آسيا والقنوات الناقلة

جدول مباريات أبطال آسيا 16 يناير 2024 والقنوات الناقلة

تايلاند ضد قرغيزستان

تبحث تايلاند عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتها الافتتاحية أمام قرغيزستان، التي تشارك في البطولة للمرة الأولى في تاريخها، وتعتمد تايلاند على خبرة مدربها، الذي قادها إلى التأهل من المجموعة الصعبة التي ضمت الصين والإمارات والبحرين في التصفيات، وتمتلك تايلاند مجموعة من اللاعبين الموهوبين، أما قرغيزستان، فتعول على الروح القتالية والتضحية لمواجهة الفرق الأقوى في البطولة، وتضم قائمة قرغيزستان بعض اللاعبين الذين يحملون جنسيات أخرى، مثل الأوزبكي ميرلان مورزاييف والروسي إدغار برنهاردت والألماني فيتالي لوكس، وتسعى قرغيزستان إلى تقديم مفاجأة في مشاركتها الأولى والتأهل إلى الدور الثاني.

المباراة ستقام في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب خليفة الدولي في الدوحة، وستنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس الآسيوية، وقناة أبوظبي الرياضية الآسيوية، وقناة دبي الرياضية الآسيوية.

السعودية ضد عمان

تدخل السعودية مباراتها الأولى في البطولة بثقة عالية، بعد أن حققت نتائج مميزة في التصفيات، وتطمح السعودية إلى استعادة اللقب القاري الرابع في تاريخها، بعد غياب دام 25 عامًا. وتضم السعودية مجموعة من النجوم، مثل سالم الدوسري وفهد المولد وعبدالله الخيبري ومحمد العويس، الذين يقودهم المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، تعتمد عمان على خبرة مدربها، الذي قادها إلى التأهل من المجموعة الأولى في التصفيات، وتمتلك عمان مجموعة من اللاعبين المخضرمين.

المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة. وستنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس الآسيوية، وقناة أبوظبي الرياضية الآسيوية، وقناة دبي الرياضية الآسيوية، وقناة SSC السعودية.

رابط المقال الأصلي : جدول مباريات أبطال آسيا 16 يناير 2024 والقنوات الناقلةمباشر 360

 تابع اخر اخبار مباشر 360 عبر جوجل نيوز للحصول على نشرة اخبار يومية مجانا