جوائز ذا بيست “The Best” تعرف على موعد الحفل واللاعب الأقرب للفوز بالجائزة

15 يناير 2024 - 2:54 م

يترقب محبي وعشاق كرة القدم حول العالم حفل جوائز ذا بيست “The Best”، الحفل الذي يقام تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والمحدد إقامته في العاصمة البريطانية لندن.

وقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم في نهاية العام الماضي، عن القائمة النهائية للاعبين المتنافسين على الجائزة، وتضم القائمة 3 لاعبين من أبرز نجوم كرة القدم خلال العام الماضي وهم ( النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، والفرنسي كيليان امبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق انتر ميامي الأمريكي، وباريس سان جيرمان السابق).

المرشحون لجائزة ذا بيست

ومن المتوقع أن يفوز بهذه الجائزة النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بسبب الأداء المميز الذي ظهر به رفقة فريقه خلال الفترة 19 ديسمبر 2022 حتى أغسطس 2023، وهي الفترة التي يتم تقييم المرشحين بناء على أدائهم فيها.

ونجح النجم النرويجي في تقديم أداء لافت للنظر، جعله أحد أهم المرشحين لهذه الجائزة، كما فاز بالعديد من الألقاب رفقة فريق” سكاي سيتي” أبرزها كان الدوري الإنجليزي الممتاز، وبطولة دوري أبطال أوروبا.

إيرلينج هالاند

موعد حفل جوائز ذا بيست

من المقرر أن يبدأ حفل جوائز ذا بيست 2023 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لحفل جوائز ذا بيست

أعلنت قناة «Bein Sports» القطرية حصولها على حقوق بث حفل جوائز ذا بيست، ومن المنتظر أن يتم إذاعة الحفل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شاشة قناة Bein Sports المفتوحة.

رابط المقال الأصلي : جوائز ذا بيست “The Best” تعرف على موعد الحفل واللاعب الأقرب للفوز بالجائزةمباشر 360

 تابع اخر اخبار مباشر 360 عبر جوجل نيوز للحصول على نشرة اخبار يومية مجانا