ليفربول يتطلع لضم أنتوني باترسون ليكون بديل لـ كويمين كيليهر

15 يناير 2024 - 11:56 ص

أفادت تقارير صحفية أن ليفربول قد خصص حارس مرمى سندرلاند |أنتوني باترسون” كهدف محتمل للانتقالات إذا غادر كويمين كيليهر النادي في المستقبل القريب.

على مدار السنوات الخمس الماضية، لعب كيليهر دور ثانوي خلف أليسون بيكر الذي لا يمكن الاستغناء عنه في آنفيلد، وغالبًا ما كان يقتصر على الظهور في كأس الاتحاد الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي تحت قيادة يورجن كلوب، ومنذ ترقيته إلى فريق ليفربول الأول في عام 2019، وبعد أربع سنوات من انضمامه إلى أكاديمية الريدز من فريق رينجماهون الأيرلندي لعب كيليهر 32 مباراة فقط مع ليفربول وحافظ على شباكه نظيفة في 12 مباراة.

بالعودة إلى فترة الانتقالات الصيفية فقد أفادت التقارير أن توتنهام هوتسبر وبرينتفورد كانا يديران السيطرة على كيليهر، قبل أن يسعى الجانبان إلى تحقيق أهداف أخرى في شكل جولييلمو فيكاريو ومارك فليكين .

وأكد كلوب أيضًا أن الأمر سيتطلب أموالاً “غير عادية” من ليفربول للنظر في بيع كيليهر، الذي يرتبط بعقد في آنفيلد لمدة عامين ونصف آخرين، ولكن وفقًا لصحيفة ميرور ، فإن رؤساء الريدز يشعرون بشكل مختلف، يشير التقرير إلى أن النادي سيكون على استعداد للتخلي عن كيليهر مقابل حوالي (20 مليون جنيه إسترليني) هذا العام، ويواصل مدرب سلتيك بريندان رودجرز التحرك لصالح لاعب جمهورية أيرلندا الدولي لبعض الوقت.

إذا أنهى كيليهر ارتباطه الطويل مع الريدز، فمن المفترض أن كلوب يريد باترسون لاعب سندرلاند ليكون حارس المرمى الاحتياطي الجديد له، بعد أن أعجب بعروض اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مع فريق القطط السوداء في موسم 2023/24، وجاء باترسون من أكاديمية سندرلاند وقضى بضعة أشهر على سبيل الإعارة مع نوتس كاونتي في موسم 2021/22 قبل أن يثبت نفسه باعتباره اللاعب الأول في فريق بلاك كاتس.

إقرأ أيضاً.. فان دايك يؤكد أن أوليفييه جيرو هو أصعب خصم له

The post ليفربول يتطلع لضم أنتوني باترسون ليكون بديل لـ كويمين كيليهر first appeared on AS Goal.