وكيل العقيدي: قرأنا تصريحات مانشيني وسنرد ببيان في وقت لاحق

15 يناير 2024 - 1:55 م

رد جراح الظفيري، وكيل أعمال لاعب المنتخب السعودي نواف العقيدي، على تصريحات المدير لفني للأخضر، المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، عن اسبتعاد اللاعب من القائمة النهائية لكأس آسيا 2023.

وعند سؤال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الاثنين، قبل مباراة عمان عن سبب استبعاد العقيدي، قال: “العقيدي ذهب لمدرب الحراس قبل 3 أيام، وقال إنه لو لم يلعب أساسيًا فلا يريد البقاء في المعسكر”.

وقال جراح الظفيري، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “قرأت تصريحات مدرب منتخبنا السعودي مانشيني وبصفتنا وكلاء الحارس نواف العقيدي، فإننا و قبل كل شيء نتمنى التوفيق لمنتخبنا السعودي في مشواره في البطولة والذي سيبدأ غداً بإذن الله.. فالمنتخب يستحق من الجميع الدعم والمؤازرة في هذا الوقت المهم”.

وأضاف: “أما عن تصريحات المدرب فإننا نؤكد بأننا نحترم قرارت السيد مانشيني الفنية، ولكن تصريحاته التي خرجت للإعلام لم تكن روايتها مكتملة وفيها حلقة مفقودة.. وسيتم إيضاح ذلك في بيان رسمي لاحقاً”.

ويستهل المنتخب السعودي مشواره في البطولة المقامة حاليا في قطر، غدا الثلاثاء، بمواجهة منتخب عمان، علما بأنه يتواجد في المجموعة السادسة إلى جانب تايلاند وقيرغيزستان.