يورجن كلوب الأكثر سعادة بتعادل مصر وموزمبيق بكأس أمم إفريقيا

15 يناير 2024 - 11:56 ص

كشفت تقارير صحفية إنجليزية بأن المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول الأكثر سعادة بتعادل منتخب مصر بقيادة محمد صلاح  أمام موزمبيق المتواضعة 2/2 أمس في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقالت صحيفة “The Sun” البريطانية أن تعادل منتخب مصر أمس أمام موزمبيق يمثل ارتياحاً ليورجن كلوب، قبل أن يقود صلاح المنتخب المصري الخميس المقبل أمام المنتخب الغاني مشيراً إلى أن ليفربول في حاجة ماسة إلى عودة صلاح إلى أنفيلد، حيث يواجه ليفربول تحدياً غير متوقع على اللقب.

وأضافت الصحيفة أن الخروج المبكر لمنتخب مصر التي تنهي دور المجموعات أمام الرأس الأخضر يوم الاثنين المقبل، يعني عودة صلاح لخوض مباريات حاسمة مع تشيلسي وأرسنال، ونشرت حديثاً قبل كأس الأمم الأفريقية، واعترف كلوب خلاله بأنه سيشعر بالسعادة حال خروج مصر من البطولة الأفريقية مبكراً.

وقال كلوب في تصريحاته في ذلك الوقت: “قلت لصلاح إذا كنت أتمنى لك حظاً سعيداً فهذا كذب، ومن وجهة نظر شخصية، سأكون سعيداً إذا خرجوا من دور المجموعات، ولكن هذا على الأرجح غير ممكن، ويمكنهم المضي قدماً والفوز بها، ومع هذا أتمنى حظاً سعيداً والعودة بصحة جيدة لصلاح، وعلينا أن نتعامل مع البطولة الأفريقية، وسنتعامل معها، وأنا متأكد من أننا سنجد طريقة”.

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح يحقق رقم تاريخي مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا

The post يورجن كلوب الأكثر سعادة بتعادل مصر وموزمبيق بكأس أمم إفريقيا first appeared on AS Goal.