جدول مباريات كأس آسيا 18 يناير 2024 والقنوات الناقلة

17 يناير 2024 - 11:54 ص

تستمر منافسات كأس آسيا 2024 بإقامة الجولة الثانية من دور المجموعات يوم الخميس 18 يناير 2024، تشهد هذه الجولة مواجهات قوية بين المنتخبات الآسيوية التي تسعى لحجز مقاعدها في دور الـ 16. تنقل المباريات على قنوات بي إن آسيا.

جدول مباريات كأس آسيا والقنوات الناقلة

جدول مباريات كأس آسيا 18 يناير 2024 والقنوات الناقلة

مواعيد المباريات

في المجموعة الثانية، يلتقي منتخب سوريا مع منتخب أستراليا في مباراة حاسمة لتحديد المتصدر، سوريا تحتل المركز الثاني برصيد نقطة واحدة بعد تعادلها مع أوزبكستان في الجولة الأولى، بينما أستراليا تتصدر بثلاث نقاط بعد فوزها على الهند، المباراة ستقام في تمام الساعة الواحدة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة والثانية والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل على قناة بي إن آسيا.

في نفس المجموعة، يواجه منتخب الهند منتخب أوزبكستان في مباراة تحمل أهمية كبيرة للفريقين، الهند تحتل المركز الأخير بدون نقاط بعد خسارتها أمام أستراليا، بينما أوزبكستان تحتل المركز الثالث بنقطة واحدة بعد تعادلها مع سوريا، المباراة ستقام في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل على قناة بي إن آسيا.

في المجموعة الثالثة، يلعب منتخب فلسطين مع منتخب الإمارات في مباراة صعبة للغاية. فلسطين تحتل المركز الرابع بدون نقاط بعد خسارتها أمام إيران بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بينما الإمارات تحتل المركز الثاني بثلاث نقاط بعد فوزها على هونغ كونغ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل على قناة بي إن آسيا.

رابط المقال الأصلي : جدول مباريات كأس آسيا 18 يناير 2024 والقنوات الناقلةمباشر 360

 تابع اخر اخبار مباشر 360 عبر جوجل نيوز للحصول على نشرة اخبار يومية مجانا