مبابي لديه بالفعل عرض من ريال مدريد.. وبيريز يشترط عدم تكرار ما حدث في 2022

17 يناير 2024 - 11:54 ص

يواصل نادي باريس سان جيرمان محاولته لإقناع النجم الفرنسي “كيليان مبابي” بالتجديد وهم على إستعداد لمضاعفة ما سيكسبه في ريال مدريد ثلاث أضعاف.

ومن الواضح أن مسلسل مستقبل كيليان مبابي على وشك الانتهاء، لقد أوفى ريال مدريد بكلمته وأرسل بالفعل عرضه إلى اللاعب بهدف الرد عليه في أسرع وقت ممكن وضمان توقيعه للموسم المقبل، وأوضح ريال مدريد أن عام 2024 سيكون فرصته الأخيرة لإظهار رغبته في اللعب بالقميص الأبيض، وإذا ترك النادي بمفرده مرة أخرى، فسيتم إغلاق باب سانتياجو برنابيو أمامه إلى الأبد، لذلك يجب على الفرنسي أن يفكر في قراره جيداً.

وفي الوقت الحالي يبدو أن كل شيء يشير إلى أن مبابي لن يجدد مع باريس سان جيرمان بالرغم من إصرار ناصر الخليفي، لكن في ريال مدريد يعلمون أن كل شيء يمكن أن يتغير في أي وقت وليسوا على استعداد لتجربة وعد كاذب من جديد مثل ما حدث في عام 2022، لذا اشترطوا عليه أن يوقع على ضمان كتابي بحسب ما أوردته صحيفة “ليكيب”.

وكان قد أعطي مبابي كلمته لريال مدريد بالفعل في عام 2022، لكن أنتهى الأمر بكل شيء على نحو خاطئ وأنتهى به الأمر بالتجديد مع باريس سان جيرمان، تاركًا فلورنتينو بيريز عالقًا عندما كان هناك حديث عن تقديمه كلاعب لريال مدريد، والآن الموقف المنقول من النادي الملكي ثابت وهم ليسوا على استعداد لتجربة كذب آخري، لذا إذا أراد الفرنسي أن يلعب في سانتياجو برنابيو فعليه إثبات ذلك.

إنهم يريدون إجابة في أقرب وقت ممكن لإغلاق هذا المسلسل والتركيز على قضايا أخرى، لكنهم لا يطلبون إجابة مبكرة فحسب، بل يطالبون أيضًا بعنصر إضافي من الشكليات في المحادثات حتى لا يجعلوا من أنفسهم حمقي مرة أخرى أمام جماهير المدريديستا، الذين فقدوا الأمل بشكل متزايد في التوقيع مع الفرنسي.

وبحسب شبكة “RMC Sports” الفرنسية أن ريال مدريد قد أرسل بالفعل عرضه لمبابي ولكن بعد هذا العرض وصل عرض آخر من الفريق الباريسي، الذي يرغب في تقديم راتب له يتجاوز (100 مليون يورو) في الموسم الواحد، حيث أن مجلس إدارة باريس سان جيرمان يشعرون بالقلق الشديد بشأن رحيله المحتمل، وحقيقة أن المفاوضات مع فلورنتينو بيريز مفتوحة بالفعل وجعلتهم مصممين على إخراج كل أسلحتهم كما فعلوا بالفعل في عام 2022.

إقرأ أيضاً.. لويس إنريكي ينتقد التقارير الإعلامية حول ربط كيليان مبابي بـ ريال مدريد

The post مبابي لديه بالفعل عرض من ريال مدريد.. وبيريز يشترط عدم تكرار ما حدث في 2022 first appeared on AS Goal.