موعد مباراة إنتر ميلان ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي

17 يناير 2024 - 6:54 م

 

يستضيف ملعب الأول بارك مباراة فريقي نادي إنتر ميلان ضد  فريق نادي لاتسيو ضمن إطار فعاليات النصف النهائي من كأس السوبر الإيطالي و ذلك مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 19 يناير/ كانون الثاني الجاري.

موعد مباراة فريقي إنتر ميلان ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي

وسوف يلاقي فريق إنتر ميلان نظيره فريق نادي لاتسيو ضمن مباراة في الدور نصف النهائي من كأس السوبر الايطالي ،ويسعى فريق نادي إنتر ميلان الى تحقيق الفوز والوصول الى المباراة النهائية  بينما يسعى الضيوف إلى الوصول للهدف ذاته.

ويسعى فريق المدرب سيموني إنزاجي إلى إكمال النجاحات المتتالية في هذا الموسم ، حيث يحتل فريق النيراتزوري حالياً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الايطالي ويواصل الفريق بالتأكيد مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهة قوية للغاية أمام نظيره فريق نادي أتلتيكو مدريد في الدور ثمن النهائي من البطولة.

توقيت متابعة مباراة فريقي  إنتر ميلان ولاتسيو في الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإيطالي

وسوف تقام مباراة فريقي إنتر ميلان ولاتسيو في الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإيطالي يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي إنتر ميلان ولاتسيو في الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإيطالي

وسوف تتم إذاعة مباراة فريقي إنتر ميلان ولاتسيو في إطار الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإيطالي عبر قناة  أبو ظبي الرياضية الإماراتية المشفرة ، الجدير بالذكر أن شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة كأس السوبر الايطالي، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

رابط المقال الأصلي : موعد مباراة إنتر ميلان ولاتسيو في كأس السوبر الإيطاليمباشر 360

 تابع اخر اخبار مباشر 360 عبر جوجل نيوز للحصول على نشرة اخبار يومية مجانا