موعد مباراة المغرب أمام تنزانيا اليوم الأربعاء في بطولة كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

17 يناير 2024 - 11:54 ص

أنهى المنتخب المغربي لكرة القدم بقيادة مدربه وليد الركراكي تدريباته استعدادا للمواجهة الهامة والمرتقبة، التي تجمع بينه وبين منتخب تنزانيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

ويدخل المنتخب المغربي هذه المباراة، وفي عاتقه آمال كبيرة من جانب الجمهور المغربي من أجل الفوز بالمباراة والتتويج بلقب البطولة، وذلك بعد الأداء المميز الذي ظهر به المنتخب في منافسات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر.

وعلى الجانب الآخر فإن منتخب تنزانيا يسعى لتحقيق مفاجأة آخرى في بطولة كأس الأمم الأفريقية وتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب المغربي صاحب المركز الرابع في بطولة كأس العالم الآخيرة، والمرشح الأقوى للتتويج بالبطولة.

منتخب المغرب لكرة القدم

موعد مباراة المغرب أمام تنزانيا

من المحدد أن تنطلق صافرة بداية مباراة المتتخب المغربي أمام نظيره المنتخب التنزاني في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب ” Stade de San Pédro” في كوت ديفوار.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب أمام تنزانيا

تعتبر شبكة قنوات ( Bein Sports) هي الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستذاع المباراة عبر شاشتها.

رابط المقال الأصلي : موعد مباراة المغرب أمام تنزانيا اليوم الأربعاء في بطولة كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلةمباشر 360

 تابع اخر اخبار مباشر 360 عبر جوجل نيوز للحصول على نشرة اخبار يومية مجانا