رسمياً.. الزمالك يعلن إنتهاء أزمة القيد

18 يناير 2024 - 5:54 م

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك نجاحه في حل أزمة قيد الفريق الأول بشكل رسمي بعد تسوية أزمة مستحقات نادي سبورتنغ لشبونة، قبل أيام من غلق باب الانتقالات في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وجاء في بيان نادي الزمالك: “بعد مفاوضات شاقة استغرقت وقتا طويلا ومبالغ طائلة تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في ايقاف القيد لفريق كرة القدم وبلغ عددها 14 قضية، ويعلن المجلس أنه قد إنتهي تماما من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى”.

وأضاف البيان: “في انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات القليلة المقبلة، ويتوجه المجلس بكل الشكر والتقدير للجماهير العظيمة التي دعمته طوال الفترة الماضية و يعدهم بمواصلة العمل علي انهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم و بما يستحقه نادينا العريق لكي يعود مرة أخري الي منصات التتويج كواحد من أعرق و أقوي أندية الشرق الأوسط و افريقيا”.

الزمالك يعلن انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي بعد تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف #Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/rxVf3fmd3X

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) January 18, 2024

إقرأ أيضاً.. الزمالك يعلن رحيل مدافعه إلى البنك الأهلي

The post رسمياً.. الزمالك يعلن إنتهاء أزمة القيد first appeared on AS Goal.