رينان لودي في الهلال السعودي و جماهير مرسيليا غاضبة

18 يناير 2024 - 5:54 م

ديلي سبورت عربي – وكالات

تعاقد الهلال السعودي رسمياً مع الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي قادماً من نادي أولمبيك مرسيليا مقابل 20 مليون يورو حسب ما رجحت وسائل الإعلام , و خلف ذلك غضباً بين جماهير نادي الجنوب الفرنسي بسبب سعره الزهيد , مقارنة بأسعار نجوم أوروبا المنتقلين للدوري السعودي.

جمهور مرسيليا يتمنى أن يكون سعر لودي 20 مليوناً

علق عدد كبير من جماهير مرسيليا على المقابل المالي لصفقة البرازيلي لودي الذي وقع مع الهلال.

و قال أحد المشجعين في التعليقات على حساب مرسيليا عبر منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي :”لودي أسطورة رحل عن فريقنا و ليس لاعب عادي بالنسبة لنا”.

حيث كان المقابل المادي الذي دفعه الهلال لصالح النادي الفرنسي هو محور اهتمام الجماهير، و تسبب في العديد من التساؤلات بسبب بعض بنود العقد بين النادي الفرنسي و ناديه السابق أتلتيكو مدريد.

و اهتم أحد المشجعين بمعرفة المقابل المادي الذي أرسله الهلال لناديه من أجل لودي قائلاً: «نريد معرفة المقابل المادي الرسمي، و ما سيحصل عليه أتلتيكو مدريد مقابل انضمام لاعبه السابق إلى الهلال».

مشجعٌ آخر سأل:« في حال حصلنا على 15 مليون يورو فقط سيكون أمراً مخزياً»، فيما عبر مشجع آخر عن أمله أن يكون المقابل المادي للصفقة 20 مليون يورو.

إقرأ أيضاً:

هاكان تشالهانوغلو يرفض عرضاً كبيراً من نادي الهلال

الهلال يستفيد من تعددية مراكز رينان لودي

و يجيد لودي نجم الزعيم الجديد اللعب في 3 مراكز حسب موقع «ترانسفير ماركت» المختص في الكشف عن جميع ما يخص أرقام اللاعبين و المراكز التي يستطيع اللعب فيها من خلال مشاركات سابقة له.

الموقع العالمي كشف عن البطاقة الخاصة بالبرازيلي، على أنه يستطيع اللعب كظهير أيسر و هو مركزه الأساسي الذي يتقنه خلال السنوات الماضية، فيما يمكنه اللعب وسط أيسر، و كذلك اللعب مركز الجناح في الجهة ذاتها.

و يبدو أن رينان لودي لا يستطيع اللعب في أي مركز آخر بخلاف المراكز الـ3 المذكورة حسب موقع ترانسفير ماركت، حيث بإمكان جورجي جيسوس مدرب الأزرق استغلاله فيها خلال المباريات المقبلة خاصة و أنه كان صفقة مطلوبة من جانب المدرب البرتغالي.

ينوي الهلال من جهة ثانية تحضير اللاعب سريعاً و دخوله الأجواء ليكون جاهزاً لمواجهة نادي إنتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي ضمن مباريات موسم الرياض.

ظهرت المقالة رينان لودي في الهلال السعودي و جماهير مرسيليا غاضبة أولاً على ديلي سبورت عربي.