حالة الطقس في مصر اليوم الجمعة 19-1-2024

19 يناير 2024 - 7:54 ص

حالة الطقس.. تتزايد علي محرك البحث جوجل بالسؤال عن هيئة الارصاد الجوية لحالة الطقس اليوم، حيث يرغب العديد من المواطنين في كافة محافظات جمهورية مصر العربية بمعرفة توقعات الاحوال الجوية، حيث قد قامت هيئة الارصاد الجوية المصرية بالكشف عن حالة الطقس اليوم الجمعة الموافق 19 يناير، اليكم جميع التفاصيل الذي يخص حالة الطقس اليوم تابعونا من خلال السطور التالية.

حالة الطقس اليوم الجمعة فى مصر

أضافت هيئة الارصاد الجوية بان طقس الجمعة سوف يسود أجواء دافئة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، فيما يسود طقس شديد البرودة ليلا على جنوب البلاد بارد على باقي الأنحاء، واضافت هيئة الارصاد الجوية بان طقس الجمعة سوف يسود شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من وسط سيناء وشمال الصعيد قد تصل إلى حد الضباب على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القاهرة الكبري.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط غدا

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط والتي سوف تكون خفيفة الى معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى 1.75 متر، والرياح السطحية جنوبية غربية. أما عن حالة البحر الأحمر فتكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج من متر إلى 1.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة على محافظات مصر

رابط المقال الأصلي : حالة الطقس في مصر اليوم الجمعة 19-1-2024مباشر 360

 تابع اخر اخبار مباشر 360 عبر جوجل نيوز للحصول على نشرة اخبار يومية مجانا