الأهلي المصري يخسر وديًا أمام الأخدود السعودي

23 يناير 2024 - 4:54 م

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خسارة غير متوقعة أمام الأخدود السعودي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب اتحاد كلباء الإماراتي، ضمن استعدادات الأهلي للمرحلة المقبلة من الموسم الكروي.

الأهلي المصري يخسر وديًا أمام الأخدود السعودي

الأهلي المصري يخسر وديًا أمام الأخدود السعودي

هدف الأهلي الوحيد

سجل هدف الأهلي الوحيد في اللقاء اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو في الدقيقة 64 من الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من طاهر محمد طاهر، وسدد كريستو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الأخدود.

ضربة جزاء ضائعة

في الشوط الثاني، حصل الأهلي على ضربة جزاء بعد تدخل عنيف من مدافع الأخدود على اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، الوافد الجديد إلى الأهلي، والذي دخل كبديل في الدقيقة 55، ولكن رامي ربيعة، الذي تولى تنفيذ الركلة، أهدرها بعد أن اصطدمت بالقائم الأيسر لحارس الأخدود.

هدفان للأخدود

خلال الشوط الأول من المباراة سجل الأخدود هدفين متتاليين في الدقيقتين 22 من عمر المباراة والشوط الأول و في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني، سجل هدفين المباراة النجم فلورين تاناسي.

محاولات الأهلي

حاول الأهلي العودة إلى المباراة، وأدخل مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بعض التغييرات الهجومية، مثل إشراك حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وأحمد عابدين، ولكن دون جدوى، حيث تصدى حارس الأخدود لكل المحاولات الأهلاوية.

خسارة غير متوقعة

انتهت المباراة بفوز الأخدود على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في مفاجأة كبيرة للجماهير الأهلاوية، التي كانت تتوقع فوزًا سهلًا للفريق الأحمر، خاصة أن الأخدود يحتل المركز الثاني عشر في دوري روشن السعودي للمحترفين ، ويخوض الأهلي مباراته الودية الثانية خلال المعسكر المقام حاليًّا بالإمارات أمام نادي حتا الإماراتي يوم الجمعة المقبل.

رابط المقال الأصلي : الأهلي المصري يخسر وديًا أمام الأخدود السعوديمباشر 360

 تابع اخر اخبار مباشر 360 عبر جوجل نيوز للحصول على نشرة اخبار يومية مجانا