النصر السعودي يقترب من التعاقد “آرون وان بيساكا” مدافع مانشستر يونايتد

23 يناير 2024 - 5:55 م

كشفت تقارير صحفية بأن نادي النصر السعودي يسعي للتعاقد مع النجم الإنجليزي “آرون وان بيساكا” مدافع نادي مانشستر يونايتد، وكان ساديو ماني وإيمريك لابورت وأليكس تيليس من بين اللاعبين الذين أضافهم فريق كريستيانو رونالدو الصيف الماضي.

ومع ذلك فإن الفريق حريص على إضافة ظهير هذا الشهر، وشهدت عطلة نهاية الأسبوع السابقة رفض عرض بقيمة (20 مليون جنيه إسترليني) لمدافع توتنهام “إيمرسون رويال”، ونتيجة لذلك حول النصر تركيزه إلى وان بيساكا الذي تقول صحيفة التلغراف إنه الآن هدفه الأول.

وكان قد غادر آرون وان بيساكا فريق كريستال بالاس في عام 2019 ليوقع عقدًا بقيمة (50 مليون جنيه إسترليني) مع مانشستر يونايتد، وبعد ديسمبر الشهر الماضي قام اليونايتد بتفعيل شرط تجديد العقد لمدة عام واحد، مما يعني أن عقد المدافع سينتهي في عام 2025.

ولدى وان بيساكا 18 شهرًا متبقيًا في عقده، وبالتالي يقبل اليونايتد العروض. وهذا صحيح على الرغم من أنه لعب 13 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم، ووفقًا للتقارير فقد رفض اليونايتد عرضًا من إنتر ميلان مؤخرًا كان من شأنه إحضار وان بيساكا إلى “سان سيرو” وإحضار “دينزل دومفريز” إلى الفريق.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف أرسنال من التعاقد مع “كريم بنزيما”

The post النصر السعودي يقترب من التعاقد “آرون وان بيساكا” مدافع مانشستر يونايتد first appeared on AS Goal.