جدول مباريات كأس الأمم الإفريقية 24 يناير 2024 والقنوات الناقلة

23 يناير 2024 - 7:55 ص
كأس الأمم الإفريقية هي أهم بطولة قارية لكرة القدم في إفريقيا، وتقام في ساحل العاج في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024، بمشاركة 24 منتخباً، في هذا المقال، سنستعرض مواعيد المباريات في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، والقنوات الناقلة للبطولة.

جدول مباريات كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

جدول مباريات كأس الأمم الإفريقية 24 يناير 2024 والقنوات الناقلة

المواعيد والقنوات الناقلة

هذه هي مواعيد المباريات في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، والقنوات الناقلة لها:

24 يناير: ناميبيا ضد مالي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على قناة بي إن أفريقيا 2.

24 يناير: جنوب أفريقيا ضد تونس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على قناة بي إن أفريقيا 1.

24 يناير: زامبيا ضد المغرب في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة و الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على قناة بي إن أفريقيا 1.

24 يناير: تنزانيا ضد الكونغو الديمقراطية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة و الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على قناة بي إن أفريقيا 2.

تأهل منتخب مصر

في مباراة صعبة و متوترة أمام منتخب كاب فيردي، أستطاع المنتخب المصري الصعود إلى دور الـ16 من نهائيات كأس أمم إفريقيا بعد التعادل بنتيجة هدفين مقابل هدفين، و تأهل منتخب الفراعنة علي حساب كل من منتخب غانا و منتخب موزمبيق الذي شهدت الجولة الأخيرة تعادلهما معًا.

رابط المقال الأصلي : جدول مباريات كأس الأمم الإفريقية 24 يناير 2024 والقنوات الناقلةمباشر 360

 تابع اخر اخبار مباشر 360 عبر جوجل نيوز للحصول على نشرة اخبار يومية مجانا