مانشستر يونايتد يستهدف إدواردز وتشوبو موتينج لتعزيز هجوم تين هاج

23 يناير 2024 - 1:55 م

كشفت تقارير صحفية بأن مهاجم بايرن ميونيخ “إريك ماكسيم تشوبو موتينج” محبوب من قبل المدرب “إريك تين هاج” الذي يتطلع إلى الإستغناء عن أنتوني مارسيال، في حين أن “ماركوس إدواردز” هو هدف آخر يتم اكتشافه من قبل مانشستر يونايتد.

وقالت شبكة “FootballTransfers” أن مانشستر يونايتد يعاني هذا الموسم من الاعتماد على راسموس هوجلوند، الذي انضم للنادي في الصيف قادماً من أتلانتا لتسجيل الأهداف، كما تم الكشف سابقًا أن تين هاج أراد إنتقال مارسيال منذ انضمامه إلى النادي والقيام بأول موسم تحضيري له، لكن النادي فشل في النهاية في بيع اللاعبين الذين خصصهم الهولندي للإستغناء عنهم.

وأضافت الشبكة بأن تشوبو موتينج هو إسم يتم النظر فيه لصفقة إعارة لمدة ستة أشهر، مع الاعتقاد بأن خبرته وحالته البدنية ستكون قادرة على إفادة النادي في المراحل الأخيرة من الموسم، وفي الناحية الآخري اللاعب إدواردز من سبورتنج لشبونة فإنه سيكون بديل جيد للبرازيلي أنتوني الذي عانى من موسم ثاني صعب في أولد ترافورد.

ويلعب إدواردز البالغ من العمر 25 عامًا كجناح الجانب الأيمن، ولكن يمكن أيضًا أن يلعب في الوسط وعلى اليسار عند الحاجة، وهناك ثقة في أنه يمكن إتمام هذه الخطوة مقابل (30 مليون جنيه إسترليني)، مع انتهاء عقد الإنجليزي في عام 2026، وسجل إدواردز 11 هدفًا في 26 مباراة مع سبورتنج لشبونة هذا الموسم، ثمانية منها جاءت في الدوري البرتغالي.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات إصابة “هالاند” مع مانشستر سيتي

The post مانشستر يونايتد يستهدف إدواردز وتشوبو موتينج لتعزيز هجوم تين هاج first appeared on AS Goal.