موعد مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين المؤجلة في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

23 يناير 2024 - 1:55 م

يستعد بايرن ميونخ حامل اللقب لمواجهة يونيون برلين في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة عشرة من الدوري الألماني، والتي كانت مقررة في ديسمبر الماضي قبل أن تؤجل بسبب تساقط الثلوج بكثافة في مقاطعة بافاريا. يسعى البايرن لتحقيق الفوز والاقتراب من صدارة الدوري، بينما يأمل يونيون برلين في تحسين موقعه في الجدول والابتعاد عن منطقة الهبوط.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين المؤجلة في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد و مكان المباراة

تقام المباراة يوم الثلاثاء 24 يناير 2024 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في ملعب “أليانز أرينا” في ميونيخ، تنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1.

ترتيب الفريقين حتي الآن

يعد بايرن ميونخ الفريق الأكثر تتويجاً بلقب الدوري الألماني برصيد 31 بطولة، وهو أيضاً البطل المتوج في الموسم الماضي، يحتل البايرن حالياً المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، بفارق سبع نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر، لكنه يملك هذه المباراة المؤجلة في جعبته.

يونيون برلين هو فريق صاعد إلى الدوري الألماني في موسم 2019-2020، وهو يلعب للمرة الأولى في تاريخه في الدرجة الأولى، يحتل يونيون برلين حالياً المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، يعتمد يونيون برلين على لعب جماعي ودفاع متكامل.

رابط المقال الأصلي : موعد مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين المؤجلة في الدوري الألماني والقنوات الناقلةمباشر 360

 تابع اخر اخبار مباشر 360 عبر جوجل نيوز للحصول على نشرة اخبار يومية مجانا