الشباب السعودي يسعى لتعزيز صفوفه بـ راكيتيتش و أبو جبل

28 يناير 2024 - 5:55 م

ديلي سبورت عربي – السعودية

أكد مصدر خاص في نادي الشباب لصحيفة الرياضية , اتفاق الإدارة مع الكرواتي إيفان راكيتيتش إشبيلية الإسباني من أجل تمثيل «الليوث» بعقد لمدة موسم و نصف خلال نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

الشباب يرفض صفقة تبادلية مع الاتحاد

و بحسب المصدر ذاته، حدد الطرفان الإثنين موعداً مبدئياً لوصول النجم الكرواتي إلى العاصمة السعودية الرياض و الخضوع للفحوصات الطبية قبل التوقيع رسمياً مع النادي.

الصفقة جاءت بتمويل مالي من الإدارة التي يترأسها محمد المنجم.

كما أضاف المصدر من داخل نادي الشباب , فقد تعرضت صفقة البرازيلي رومارينيو لاعب اتحاد جدة للإلغاء، بعدما اشترطت إدارة النمور , استعارة البلجيكي يانيك كاراسكو حتى نهاية الموسم، مع إعارة الجناح البرتغالي جوتا و المغربي عبد الرزاق حمد الله لليوث , لكن ذلك لم يلقى قبولاً من إدارة نادي العاصمة.

إقرأ أيضاً:

بانيغا يودع نادي الشباب بعد 3 مواسم و نصف

من جهة ثانية , وضعت إدارة نادي الشباب الحارس المصري محمد أبو جبل ضمن خياراتها للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الحالية , حسب ما كشفت عنه مصادر خاصة لصحيفة «الرياضية»  السعودية.

و وفقاً للمصادر , دخل أبو جبل دائرة الترشيحات من أجل سد الفراغ في مركز حراسة المرمى بعد إصابة الحارس الكوري الجنوبي “كيم سيونج جيو” بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس آسيا الحالية.

و أشارت أيضاً إلى أن إدارة الشباب  بدأت تحركاتها للحصول على خدمات الحارس المصري البالغ 34 عاماً , لكنها رجحت حسم الصفقة خلال الأسابيع المقبلة، مرجعة ذلك إلى رغبة الليوث بالتريث في حسم ملف الحراسة، خاصةً أن النادي يملك فرصة قيد حارس مرمى بديل حتى بعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية، وفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم , كون إصابة كيم مزمنة، و تمنعه من إكمال الموسم.

ظهرت المقالة الشباب السعودي يسعى لتعزيز صفوفه بـ راكيتيتش و أبو جبل أولاً على ديلي سبورت عربي.