أتلتيكو مدريد يعزز صفوفه في الميركاتو الشتوي

1 فبراير 2024 - 4:57 م

ديلي سبورت عربي – إسبانيا

كان أتلتيكو مدريد نشطاً في سوق الانتقالات الشتوية بضمه فيرميرين و باوليستا إلا أنه تراجع عن مويس كين من يوفنتوس بسبب الإصابة و فشله في تجاوز الفحص الطبي.

أتلتيكو مدريد يضم باوليستا

بعد أن أظهر الكشف الطبي عن حاجة المهاجم الإيطالي مويس كين إلى ثلاثة أسابيع للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في الشهر الماضي , قرر الروخي بلانكوس التراجع عن إتمام الصفقة على سبيل الإعارة.

و ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أنه بعد أن وصل كين إلى العاصمة الإسبانية , و حضر مباراة الأتلتي على ملعبه أمام فالنسيا في الليغا , كان على وشك إكمال الصفقة قبل ظهور بعض المشكلات أثناء الفحص الطبي , إذ تبينت حاجته إلى أسبوعين، أو ثلاثة أسابيع، على الأقل، للتعافي , بينما يريد النادي لاعباً جاهزاً من اليوم الأول.

كما أضافت الصحيفة أن الناديين، تفاهما حول الموضوع، و أن اليوفي سيعمل على إيجاد وجهة أخرى لمهاجمه خلال الساعات المتبقية على إغلاق نافذة الانتقالات الشتوية.

إقرأ أيضاً:

غريزمان بعد تحطيمه لرقم قياسي مع أتلتيكو: إنه أمر لا يصدق 

باوليستا

من جهة ثانية عزز نادي العاصمة الإسبانية خط دفاعه بضمه للبرازيلي غابرييل باوليستا قادماً من فالنسيا بعقدٍ يمتد حتى نهاية الموسم الجاري.

و من ناحيته أفاد فالنسيا أنه توصل إلى اتفاق مع المدافع البرازيلي البالغ 33 عاماً لإنهاء عقده بالتراضي , بعد أن خاض 213 مباراة بقميص الخفافيش , ليعوض باوليستا المدافع الأوروغوياني خيمينز الذي تعرض مؤخراً للإصابة و من المتوقع غيابه لثلاثة أسابيع.

و تحرك أتلتيكو سريعاً في سوق الانتقالات لتعزيز دفاعه قبل الاستحقاقات المهمة التي تنتظره أمام جاره ريال مدريد في الدوري، و أتلتيك بلباو في نصف نهائي الكأس، مع اقتراب موعد عودة منافسات دوري أبطال أوروبا.

يذكر أنه تعاقد مع البلجيكي ارثر فيرميرين  و الحارس البولندي مولدوفان.

ظهرت المقالة أتلتيكو مدريد يعزز صفوفه في الميركاتو الشتوي أولاً على ديلي سبورت عربي.