جدول مباريات كأس آسيا 3 فبراير 2024 والقنوات الناقلة

2 فبراير 2024 - 7:02 م

يستعد عشاق كرة القدم الآسيوية لمتابعة مباريات دور ربع النهائي من كأس آسيا 2024 ، التي تقام في قطر ، والتي تشهد مواجهات نارية بين ثمانية منتخبات تأهلت من دور المجموعات.

جدول مباريات كأس آسيا 3 فبراير 2024 والقنوات الناقلة

كأس آسيا

إيران ضد اليابان

تعتبر مباراة إيران ضد اليابان من أقوى المواجهات في هذا الدور ، حيث يلتقي منتخبا البلدين في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة والثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب المدينة التعليمية.

يدخل منتخب إيران اللقاء بثقة عالية بعد أن حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات ، و التأهل إلى دور ربع النهائي بعد التغلب علي المنتخب السوري في دور الـ16 بعد الذهاب إلى ركلات الترجيح.

بينما يأمل منتخب اليابان في الاستمرار في مشواره الناجح في البطولة ، حيث تأهل إلى ربع النهائي بعد أن حل ثانياً في مجموعته خلف العراق ، وتأهل من دور الـ16 علي حساب المنتخب البحرين، بعد التغلب عليه بنتيجة 3-1.

تنقل المباراة عبر قناة بي إن آسيا 1 ، ويعلق عليها المعلق الرياضي عصام الشوالي، وقناة SSC Sports HD1 بتعليق فهد العتيبي.

قطر ضد أوزبكستان

تلعب مباراة قطر ضد أوزبكستان في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب البيت.

يسعى منتخب قطر إلى تكرار إنجازه في كأس آسيا 2019 ، حيث توج باللقب لأول مرة في تاريخه ، ويمتلك في صفوفه لاعبين موهوبين مثل أكرم عفيف، المعز علي،حسن الهيدوس.

بينما يرغب منتخب أوزبكستان في الوصول إلى نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه ، حيث تأهل إلى ربع النهائي بعد أن حل ثانياً في مجموعته والتأهل من دور الـ16 علي حساب منتخب تايلاند، بعد الانتصار عليه بنتيجة 2-1

تنقل المباراة عبر قناة بي إن آسيا 1 ، ويعلق عليها المعلق الرياضي حسن العيدروس، وقناة SSC Sports HD1 بتعليق حماد العنزي.

رابط المقال الأصلي : جدول مباريات كأس آسيا 3 فبراير 2024 والقنوات الناقلةمباشر 360

 تابع اخر اخبار مباشر 360 عبر جوجل نيوز للحصول على نشرة اخبار يومية مجانا