جدول مباريات كأس الأمم الإفريقية 3 فبراير 2024 والقنوات الناقلة

2 فبراير 2024 - 5:55 م

منذ انطلاقتها في 14 يناير الماضي، تشهد بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 مباريات مثيرة ومفاجآت عديدة، حيث تنافس 24 منتخباً على اللقب القاري الأغلى.

جدول مباريات كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

كأس الأمم الإفريقية

وبعد انتهاء دور المجموعات ودور الـ16، تبقى ثمانية منتخبات فقط في السباق، وهي: مالي، كوت ديفوار، جنوب الرأس الأخضر، ، أنغولا، نيجيريا، جمهورية الكونغو الديمقراطية، غينيا.

تتواصل منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، التي تستضيفها كوت ديفوار، بإقامة مباراتين مثيرتين في دور ربع النهائي، يوم السبت 3 فبراير 2024.

مالي ضد كوت ديفوار

وتجمع المباراة الأولى بين منتخبي مالي وكوت ديفوار، في مواجهة تعد قمة غرب إفريقيا، حيث يسعى كل منهما لحجز مقعد في نصف النهائي.

وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أمادو جون كوليبالي.

يدخل منتخب مالي اللقاء بمعنويات عالية بعد تغلبه على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في دور الـ16، فيما يطمح منتخب كوت ديفوار لاستعادة ذكريات عام 2015، عندما توج باللقب على حساب غانا.

تنقل المباراة عبر قناة بي إن أفريقيا 1، ويعلق عليها المعلق الرياضي حفيظ دراجي

الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا

تقام المباراة الثانية بين منتخبي مالي وجنوب أفريقيا، في مواجهة تعد مفاجأة البطولة، حيث لم يكن متوقعاً وصول أي منهما إلى هذا الدور.

وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب لوران بوكو.

يدخل منتخب جنوب أفريقيا اللقاء بثقة كبيرة بعد إقصائه للمغرب، أحد المرشحين للفوز باللقب، بنتيجة 2-0 في دور الـ16، فيما يسعى منتخب الرأس الأخضر لتحقيق مفاجأة أخرى بعد تخطيه موريتانيا، والتقدم أكثر في البطولة.

تنقل المباراة عبر قناة بي إن أفريقيا 1، ويعلق عليها المعلق الرياضي محمد بركات.

رابط المقال الأصلي : جدول مباريات كأس الأمم الإفريقية 3 فبراير 2024 والقنوات الناقلةمباشر 360

 تابع اخر اخبار مباشر 360 عبر جوجل نيوز للحصول على نشرة اخبار يومية مجانا