موعد مباراة إيفرتون ضد توتنهام والقنوات الناقلة 3 نوفمبر 2024

2 فبراير 2024 - 5:55 م

في إطار الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يلتقي فريق إيفرتون بفريق توتنهام في مباراة مثيرة ومنتظرة من قبل عشاق الساحرة المستديرة، الفريقان يسعيان إلى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتحسين موقعهما في جدول الترتيب.

موعد مباراة إيفرتون ضد توتنهام والقنوات الناقلة 3 نوفمبر 2024

إيفرتون ضد توتنهام

موعد ومكان المباراة

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر 2024 في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الملعب الذي سيحتضن اللقاء هو ملعب جوديسون بارك، معقل فريق إيفرتون.

القنوات الناقلة

تنقل المباراة حصرياً قناة بي إن سبورت 1، وهي قناة رياضية تابعة لشبكة بي إن الإعلامية، يمكن مشاهدة القناة عبر القمر الصناعي نايل سات، وعبر خدمة البث المباشر على الإنترنت بي إن كونكت.

ترتيب الفريقين قبل المباراة

يحتل فريق توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المتصدر ليفربول، الفريق اللندني يسعى إلى مواصلة الضغط على الصدارة والحفاظ على مركزه في المربع الذهبي.

في المقابل، يقبع فريق إيفرتون في المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة، وهو أحد المرشحين للهبوط إلى الدرجة الأولى، خاصة بعد خصم عشر نقاط بسبب قانون اللعب المالي النظيف، الفريق الأزرق يحتاج إلى تحقيق الانتصار للخروج من منطقة الخطر وتجنب النزول إلى الهاوية.

تاريخ طويل

مباراة إيفرتون ضد توتنهام هي واحدة من أهم المباريات في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز. الفريقان يملكان تاريخاً طويلاً من المنافسة والإثارة، ويتوقع أن تكون المباراة حافلة بالأهداف والمتعة.

رابط المقال الأصلي : موعد مباراة إيفرتون ضد توتنهام والقنوات الناقلة 3 نوفمبر 2024مباشر 360

 تابع اخر اخبار مباشر 360 عبر جوجل نيوز للحصول على نشرة اخبار يومية مجانا