أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “فينيسيوس سفيرًا للنوايا الحسنة لليونسكو”

3 فبراير 2024 - 11:01 ص

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 3 فبراير الضوء علي تشافي هيرنانديز الذي كشف عن سبب رحيله عن تدريب برشلونة في نهاية الموسم الحالي، وريال مدريد يختار فينيسيوس جونيور سفيراً للنوايا الحسنة لدى اليونسكو، وحالة من القلق في مانشستر يونايتد بعد إصابة مدافعه الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي ريال مدريد الذي أختار النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور سفيراً للنوايا الحسنة لدى اليونسكو وكتبت: “فينيسيوس سفيرًا للنوايا الحسنة لليونسكو”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الذي كشف عن سبب رحيله عن تدريب الفريق وكتبت: “سبب رحيل تشافي”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي يشعر بالقلق من إصابة مدافعه الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز والذي عاد مؤخرًا من الإصابة وكتبت: “مخاوف في يونايتد حول إصابة مارتينيز”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب كونور برادلي لاعب فريق ليفربول الذي رفض في وقت سابق الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد وكتبت: “برادلي رفض يونايتد في السابق”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن النجم كيليان مبابي الذي وجه رسالة إلى هوجو إيكيتيكي بعد انتقاله إلى صفوف آينتراخت فرانكفورت خلال فترة الانتقالات الشتوية وكتبت: “رسالة مبابي لـ إيكيتيكي”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان والذي أعرب عن حزنه الشديد بعد خروج منتخب بلاده من كأس الأمم الأفريقية وكتبت: “اعتذار حكيمي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي ميلان الذي يسعي لتجديد عقد حارسه الفرنسي مايك ماينان الذي ينتهي في عام 2026 وكتبت: “عقد ماينان مع ميلان”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب أنطونيو كونتي الذي أثار الجدل حول عودته من جديد في ميلان الموسم المقبل وكتبت: “عودة كونتي لمدينة ميلان”.

اقرا أيضًا.. ليفربول ينافس عمالقة الدوري الإيطالي على ثلاثة أهداف

The post أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “فينيسيوس سفيرًا للنوايا الحسنة لليونسكو” first appeared on AS Goal.