راكيتيتش يكشف عن سر اختياره الرقم 30 مع الشباب السعودي

3 فبراير 2024 - 6:54 ص

انضم النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط إشبيلية الإسباني، إلى صفوف نادي الشباب السعودي، في صفقة مفاجئة ومثيرة للجدل، حيث أعلن النادي الأندلسي عن انتقال اللاعب دون الكشف عن قيمة الصفقة، وقد تم تقديم اللاعب الجديد في مؤتمر صحفي، حيث كشف عن سر اختياره القميص رقم 30 مع النادي السعودي.

راكيتيتش يكشف عن سر اختياره الرقم 30 مع الشباب السعودي

راكيتيتش

الرقم 30 ورؤية 2030

قال راكيتيتش في المؤتمر الصحفي، إن الرقم 30 ليس مجرد رقم عشوائي، بل يحمل معنى خاصًا بالنسبة له، وهو احترامه وتقديره لرؤية السعودية 2030، التي أطلقها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والتي تهدف إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية للمملكة، وأضاف اللاعب، أنه قبل الانضمام إلى الشباب، قام بالبحث والقراءة عن المملكة ومشروعها الطموح، ووجد أنه يتوافق مع عقليته وما يرغب في تحقيقه في مسيرته الكروية.

مسيرة راكيتيتش المميزة

راكيتيتش هو واحد من أفضل لاعبي الوسط في العالم، ولعب في أندية كبيرة مثل برشلونة وإشبيلية وشالكة وبازل، وحقق معها العديد من البطولات المحلية والقارية، كما شارك مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018، ووصل إلى المباراة النهائية، التي خسرها أمام فرنسا، ويتميز اللاعب بتمريراته الدقيقة وتسديداته القوية وقدرته على التحرك بين الخطوط وصناعة اللعب.

تعزيزات الشباب القوية

انضم راكيتيتش إلى قائمة النجوم الأجانب الذين يلعبون في نادي الشباب، والذين يشكلون إضافة قوية للفريق، الذي يسعى إلى المنافسة على البطولات المحلية والآسيوية، ومن بين هؤلاء اللاعبين، البلجيكي يانيك كاراسكو، والكولومبي جوستافو كويلار، والسنغالي حبيب ديالو، الذين يمتلكون خبرة ومهارة عالية في مراكزهم.

صفقة مميزة

راكيتيتش هو صفقة مميزة لنادي الشباب، الذي يحاول تحقيق طفرة نوعية في مستواه وأدائه، ويستفيد من خبرة وموهبة اللاعب الكرواتي، الذي اختار الرقم 30 كتعبير عن تقديره لرؤية السعودية 2030، وطموحه في النجاح مع النادي السعودي.

رابط المقال الأصلي : راكيتيتش يكشف عن سر اختياره الرقم 30 مع الشباب السعوديمباشر 360

 تابع اخر اخبار مباشر 360 عبر جوجل نيوز للحصول على نشرة اخبار يومية مجانا