موعد مباراة أرسنال ضد ليفربول والقنوات الناقلة 4 نوفمبر 2024

3 فبراير 2024 - 11:59 ص

في إطار الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يستضيف فريق أرسنال نظيره ليفربول في مباراة قوية ومثيرة، يسعى فيها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والحفاظ على موقعهما في صدارة الترتيب، اللقاء سيكون حاسماً في مسار السباق على اللقب، خاصة أن الفارق بين الفريقين هو خمس نقاط فقط.

موعد مباراة أرسنال ضد ليفربول والقنوات الناقلة 4 نوفمبر 2024

أرسنال ضد ليفربول

المواعيد والقنوات الناقلة

تقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الإمارات في لندن. تنقل المباراة على قناة بي إن سبورت 1، ويعلق عليها المعلق الرياضي حسن العيدروس.

ترتيب الفريقين قبل المباراة

يحتل فريق ليفربول المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، بعد أن حقق 15 انتصاراً وثلاثة تعادلات وهزيمة واحده فقط، يتميز الفريق الأحمر بقوة هجومه، أبرز نجوم الفريق هم المصري محمد صلاح هدف الدوري بالتساوي مع نجم مانشستر سيتي هالاند،  وداروين نونيز ولويس دياز وجوتا.

بينما يأتي فريق أرسنال في المركز الثالث برصيد 46 نقطة، بعد أن حقق 14 انتصاراً وأربعة تعادلات وأربعة هزائم، يتمتع الفريق اللندني بثبات دفاعي وفاعلية هجومية كبيرة، أبرز نجوم الفريق هم البرازيلي جابرييل خيسوس واوديجارد بوكايو ساكا.

قمة الجولة

تعد مباراة أرسنال ضد ليفربول من أهم المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتوقع أن تشهد منافسة شرسة ومتعة كروية عالية، سيحاول كل فريق إثبات قوته وتحقيق النقاط الثلاث، للمحافظة على آماله في الفوز باللقب.

رابط المقال الأصلي : موعد مباراة أرسنال ضد ليفربول والقنوات الناقلة 4 نوفمبر 2024مباشر 360

 تابع اخر اخبار مباشر 360 عبر جوجل نيوز للحصول على نشرة اخبار يومية مجانا