موعد مباراة النصر ضد الهلال في كأس موسم الرياض والقنوات الناقلة

3 فبراير 2024 - 7:56 ص

يستعد النصر والهلال، أبرز الأندية السعودية، لخوض مباراة نهائية مثيرة في بطولة كأس موسم الرياض، التي تقام في العاصمة السعودية، بمشاركة أندية عالمية مثل إنتر ميامي، وتعد المباراة فرصة للفريقين لإظهار قوتهما ومستواهما، ولإسعاد جماهيرهما العريضة، وللحصول على اللقب الودي، الذي يحمل رمزية خاصة في ظل رؤية السعودية 2030.

موعد مباراة النصر ضد الهلال في كأس موسم الرياض

الهلال ضد النصر

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام مباراة النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض، يوم الخميس الموافق 8 فبراير 2024، على ملعب كينجدوم آرينا، الذي يتسع لنحو 100 ألف متفرج، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر عدة قنوات فضائية، منها قناة SSC Sports 1، وقناة SSC Sports 5، وقناة BEIN Sports المفتوحة، كما يمكن متابعة المباراة عبر منصة شاهد VIP.

مسيرة الفريقين في البطولة

وصل النصر إلى نهائي كأس موسم الرياض، بعد أن حقق فوزًا ساحقًا على إنتر ميامي الأمريكي، بنتيجة 6-0، في المباراة التي جمعتهما في الدور نصف النهائي، وتألق اللاعب البرازيلي تاليسكا، الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك)، بالإضافة إلى أهداف من محمد مرات ولابورتا وأوتافيو دا سيلفا.

بينما وصل الهلال إلى نهائي كأس موسم الرياض، بعد أن تفوق على إنتر ميامي هو الآخر، بنتيجة 4-3، في المباراة التي جرت بينهما في الدور نصف النهائي، وسجل أهداف الهلال كل من مالكم هدفين، وميشايل ديلغادو هدفين.

تاريخ المواجهات بين النصر والهلال

سبق وأن تواجه الهلال مع النصر في 174 مباراة بمختلف البطولات الرسمية وكانت الغلبة للهلال في 68 مرة، بينما فاز النصر في 61 مباراة، وحسم التعادل ديربي الرياض 43 مرة.

وتعتبر أكبر نتيجة فاز بها الهلال في دوري المحترفين موسم 2016-17 بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف للنصر.

وعلى الصعيد الآسيوي، لم يتواجه الهلال مع النصر في دوري أبطال آسيا، إلا مرة وحيدة كانت في نصف نهائي البطولة لعام 2021، وحينها فاز الهلال بهدفين مقابل هدف.

أهم حدث رياضي

مباراة النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض، تعد من أهم الأحداث الرياضية في المنطقة، وتجذب اهتمام الملايين من المشاهدين والمتابعين، الذين ينتظرون مشاهدة مباراة مثيرة وممتعة، بين فريقين يمتلكان نجومًا عالميين ومحليين، ويسعيان إلى تحقيق الفوز والتتويج باللقب.

رابط المقال الأصلي : موعد مباراة النصر ضد الهلال في كأس موسم الرياض والقنوات الناقلةمباشر 360

 تابع اخر اخبار مباشر 360 عبر جوجل نيوز للحصول على نشرة اخبار يومية مجانا