موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

3 فبراير 2024 - 2:58 م

ينتظر جميع عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان انطلاق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في ديربي الدوري الإسباني بالموسم الجاري.

ويدخل لاعبو ريال مدريد تلك المباراة وعينهم على الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل الحفاظ على صدارة جدول الدوري الإسباني والابتعاد عن جيرونا صاحب الوصافة.

كما يسعى أتلتيكو مدريد، لتحقيق الفوز على ريال مدريد والخروج بنتيجة إيجابية من البرنابيو، لتحسين مكانته بجدول الليجا وتعزيز بقائه ضمن المراكز الأربعة الأولى.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ويستقبل فريق ريال مدريد ضيفه أتلتيكو مدريد، مساء الغد الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من عمرمسابقة الدوري الإسباني بالموسم الكروي الحالي 2023-2024.

وتنطلق بداية مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب ستاد سنتياجو برنابيو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

يمكنكم جميع مباريات الدوري الإسباني الممتاز من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري والوحيد لهذه المسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

لذلك سوف يتم إذاعة وبث مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، في بطولة الدوري الإسباني، عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق عصام الشوالي.

ترتيب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في جدول الدوري الإسباني

ويتصدر الميرنجي، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 57 نقطة، جمعهم من الفوز في 18 جولات والتعادل في 3 وخسارة لقاء وحيد.

بينما يتواجد أتلتيكو مدريد، في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، بعدما نجح في الفوز في 15 جولة والتعادل في 2 والخسارة في 5.

رابط المقال الأصلي : موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلةمباشر 360

 تابع اخر اخبار مباشر 360 عبر جوجل نيوز للحصول على نشرة اخبار يومية مجانا