موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام والقنوات الناقلة 4 نوفمبر 2024

3 فبراير 2024 - 11:59 ص

في إطار الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يلتقي مانشستر يونايتد مع وست هام في مباراة مثيرة ومنتظرة من قبل عشاق الكرة الإنجليزية، الفريقان يتنافسان على مراكز متقدمة في جدول الترتيب، ويسعيان إلى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد ضد وست هام

موعد ومكان المباراة

تقام المباراة يوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2024 في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، المباراة تلعب على ملعب أولد ترافورد، معقل مانشستر يونايتد.

القنوات الناقلة

تنقل المباراة قناة بي إن سبورت 1، وهي قناة رياضية متخصصة في نقل الدوريات الأوروبية والبطولات العالمية، يمكنك متابعة المباراة على هذه القناة بتعليق عربي مميز ومحللين مختصين، وسوف يتولي التعليق علي المباراة المعلق حفيظ دراجي.

ترتيب الفريقين

يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن وست هام الذي يتواجد في المركز السادس برصيد 36 نقطة، الفريقان يبتعدان عن المتصدر ليفربول بفارق 15 نقطة، وعن المركز الرابع الذي يؤهل لدوري أبطال أوروبا بفارق 8 نقاط، لذلك، فإن المباراة تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين في سباق المنافسة على المراكز الأولى.

مباراة مثيرة

مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام هي واحدة من أبرز المباريات في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، الفريقان يمتلكان لاعبين مميزين ومدربين ناجحين، ويقدمان أداء جيداً هذا الموسم، نتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والندية والأهداف.

رابط المقال الأصلي : موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام والقنوات الناقلة 4 نوفمبر 2024مباشر 360

 تابع اخر اخبار مباشر 360 عبر جوجل نيوز للحصول على نشرة اخبار يومية مجانا