راكيتيتش يختار القميص رقم 30 مع نادي الشباب السعودي

3 فبراير 2024 - 4:54 م

ديلي سبورت عربي – وكالات

ضمن مؤتمر تقديم اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش كلاعب جديد في نادي الشباب السعودي , اختار القميص رقم 30 , و ذلك دعماً لرؤية المملكة السعودية 2030 , و لأكون مساهماً في تحقيق أهدافها».

راكيتيتش : أخيراً سألعب مع كاراسكو

راكيتيتش وقع عقداً مع الليوث لمدة عام و نصف قادماً من نادي إشبيلية الإسباني بصفقة انتقال حر.

و خلال المؤتمر، شرح راكي سبب اختياره الرقم 30 قائلاً: «أرقامي المفضلة هي 7 و 10 , لكنني اخترت الرقم 30 لدعم رؤية المملكة 2030 , و لأكون مساهماً في تحقيق أهداف هذه الرؤية».

كما أعرب النجم الكرواتي عن سعادته بالانضمام إلى نادي الشباب , و عن استعداده للمشاركة مع الفريق في المواجهات القادمة، مضيفاً: «سيعود الشباب إلى مكانه الطبيعي بتكاتف اللاعبين و بتعاوننا معاً مباراةً تلو الأخرى».

إقرأ أيضاً:

سوق الانتقالات السعودي يغلق أبوابه بـ27 صفقة جديدة

و تطرق إيفان للحديث عن اللعب مع النجم البلجيكي يانيك كاراسكو : «أخيراً سألعب معه لكوني كنت ألعب ضده في السنوات السابقة، سنتحد مع جميع اللاعبين لمساعدة الفريق في المباريات القادمة».

أما عند سؤاله عن دور اللاعب إيفر بانيغا في انتقاله لنادي الشباب، أجاب راكيتيتش: «بانيغا لاعب كبير جداً , و كنت أتمنى أن أكون معه في الشباب و لكن أحترم قرارات و ظروف النادي».

نجم برشلونة السابق , وصف جمهور الشباب بأنهم سيكونون عائلته الثانية , و أبدى حماسه للعب مع الليث، قائلاً: «أنا أنتظر اللعب مع الفريق لمساعدة النادي».

ظهرت المقالة راكيتيتش يختار القميص رقم 30 مع نادي الشباب السعودي أولاً على ديلي سبورت عربي.