كيليان مبابي على بعد خطوة من ريال مدريد

3 فبراير 2024 - 9:02 م

ديلي سبورت عربي – وكالات

أفادت تقارير صحفية فرنسية عن انتهاء مسلسل النجم الفرنسي كيليان مبابي في قضية انتقاله إلى ريال مدريد أو البقاء في النادي الفرنسي. حيث رجحت وسائل إعلام فرنسية بأن قرار هداف مونديال قطر الأخير هو اللعب في سانتياغو بيرنابيو بداية من الموسم القادم. وهو ما أكدته وسائل إعلام إسبانية أيضا قريبة من النادي الملكي.

كيليان مبابي لاعبا لريال مدريد

وبحسب صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان قد اقتنعت بأن موسم كيليان سيكون الأخير مع بطل الدوري الفرنسي.

في حين أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن محادثات جارية الآن بين مبابي وريال مدريد “وراء الكواليس” من أجل إنهاء صفقة الانتقال.

مبابي في مدريد

باريس سان جيرمان يعول على الألعاب الأولمبية

ويتمسك باريس سان جيرمان بأمل ضعيف في بقاء مبابي مع الفريق الفرنسي، حيث سيضمن تمديد عقده مع باريس سان جيرمان مشاركته بمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، حيث من غير المرجح السماح له بالمشاركة في حال انتقاله إلى ريال مدريد. وذلك بسبب الموسم الطويل، حيث ستدخل منتخبات القارة الأوروبية معترك بطولة أمم أوروبا ألمانيا 2024، عقب انتهاء الموسم بأيام.

عناوين أخرى تهمك 

بيلد الألمانية: الملحمة في نهايتها ..مبابي قرر الانتقال الى ريال مدريد
مبابي يتنازل عن مكافآته مع باريس سان جيرمان

وكان كيليان قريبا من ريال مدريد صيف 2020، إلا أنه فضل التمديد مع باريس حتى 2024، مع عام إضافي اختياري، لكنه رفض تفعيل خيار العام الإضافي، رغم الكثير من الضغوط التي تعرض لها اللاعب منذ نهاية الموسم الماضي، وخلال الفترة التحضيرية للموسم.

ظهرت المقالة كيليان مبابي على بعد خطوة من ريال مدريد أولاً على ديلي سبورت عربي.