تقديم مباراة أرسنال ولوتن تاون في الدوري الإنجليزي

2 أبريل 2024 - 8:54 م

يستقبل ملعب “الإمارات” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي أرسنال ونظيره ولوتن تاون، مساء الأربعاء 3 إبريل 2024، في الجولة 31 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل فريق أرسنال مباراته وهو مرشح بقوة لتحقيق الفوز بعد سلسلة نتائج رائعة حافظت على آمالهم في إنهاء صيام طويل عن التتويج باللقب، رغم التعادل مع مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة، ويأتي الفريق في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويمتلك الفريق اللندني 65 نقطة، ويبحث المدفعجية عن الانتصار من أجل الوصول للصدارة، ويبتعد عن أقرب ملاحقيه ليفربول له على القمة.

وفي الجانب الآخر يسعي لوتن تاون لتحقيق مفاجأة ويفوز بالثلاثة نقاط، ولكنه يعلم بصعوبة المباراة، ولكنه سيحضر لهذه المباراة القوية بتركيز عالي وبشكل قوي، حيث يرغب الفريق تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيد لتجنب الهبوط، ويأتي الفريق في المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة، حيث فاز في 5، وتعادل في 7، بينما خسر 18 مباراة.

متى ستقام أرسنال ولوتن تاون والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال ولوتن تاون في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال ولوتن تاون على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “أحمد البلوشي”.

تابع أحداث مباراة أرسنال ولوتن تاون لحظة بلحظة

The post تقديم مباراة أرسنال ولوتن تاون في الدوري الإنجليزي first appeared on AS Goal.