قبل القمة 127.. تعرف علي تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري المصري

13 أبريل 2024 - 11:54 ص

شهدت المباريات بين النادي الأهلي والزمالك، اللذين يعتبران من أكبر الفرق في الدوري المصري على مر التاريخ، نتائج مثيرة وذلك قبل المواجهة المرتقبة بينهما في القمة 127 والتي ستلعب يوم الإثنين 15 إبريل الحالي على استاد “القاهرة الدولي”، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي والزمالك يتجهزان لمواجهة هامة تمتاز بجذب اهتمام جماهير الفريقين في العالم العربي، وتشتهر دائمًا بالحماس والإثارة، وهذه القمة هي المواجهة رقم (127) بين النادي الأهلي والزمالك في جميع البطولات، والمباراة رقم (95) في بطولة الدوري المصري.

وقد ألتقي الأهلي والزمالك في (95) مباراة في بطولة الدوري المصري، وقد سيطر النادي الأحمر على عدد الانتصارات في تاريخ هذه القمة، حيث فاز الشياطين الحمر في (36) مباراة سابقة على الفريق الأبيض الذي حقق الفوز في (21) مواجهة، وانتهت (37) مباراة بالتعادل بين الفريقين.

وفي آخر 10 مباريات قمة بين الأهلي والزمالك كان النصر للفريق الأحمر الذي حقق الفوز في 6 مواجهات، بينما حقق الفريق الأبيض فوزًا واحدًا فقط، وانتهت 3 مباريات بالتعادل، كما حقق النادي الأهلي فوزًا بنتيجة 4/1 على النادي الزمالك في آخر مباراة جمعتهما في الدوري المصري يوم 13 يوليو 2023.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن عدد الجماهير لمباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري

The post قبل القمة 127.. تعرف علي تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري المصري first appeared on AS Goal.