تقديم مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي

14 مايو 2024 - 7:54 م

يستضيف ملعب “أليانز ريفييرا” مباراة هامة والتي تجمع بين باريس سان جيرمان ونظيره نيس، والتي ستكون مساء الأربعاء 15 مايو 2024، في الجولة 32 من منافسات الدوري الفرنسي 2023/2024.

ويدخل نادي باريس سان جيرمان المباراة بعد التتويج باللقب مبكرًا ويسعى باريس للخروج بنتيجة إيجابية قبل نهائي كأس فرنسا، ويعاني باريس سان جيرمان من بعض التذبذب في نتائجه مؤخرًا حيث لم يحقق الفوز في آخر 4 مباريات وتلقى 3 هزائم متتالية، آخرها 3/1 أمام تولوز، ويحتل باريس صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 70 نقطة.

وفي الجهه الأخري يتواجد فريق نيس في المركز الخامس برصيد 54 نقطة، حيث حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 8 مواجهات، ويستعد الفريق للمباراة بتركيز وبشكل قوي حيث يأمل بأن يظهر بصورة مميزة يحاول من خلالها اقتناص الفوز لخطف النقاط الكاملة لمواصلة البقاء في المناطق الدافئة والتقدم للأمام.

متى ستقام مباراة باريس سان جيرمان ونيس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة باريس سان جيرمان ونيس في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ونيس على قناة (beIN Sports HD 4) وسيعلق علي المباراة “جواد بده”.

تابع أحداث مباراة باريس سان جيرمان ونيس لحظة بلحظة

The post تقديم مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي first appeared on AS Goal.