تقديم مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

14 مايو 2024 - 9:54 م

يستضيف ملعب “أولد ترافورد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي نيوكاسل يونايتد، مساء الأربعاء 15 مايو 2024، في الجولة 37 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويسعي فريق مانشستر يونايتد إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط كاملة عن حساب فريق نيوكاسل، ويمتلك فريق الشياطين الحمر 54 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بواقع الفوز في 16 مباراة، و6 تعادلات، وخسر في 14 مباراة، وتمثل هذه المباراة فرصة لتعزيز مركز اليونايتد في الجدول بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال.

وفي الجانب الأخر يدخل نادي نيوكاسل المباراة وفي رصيده 57 نقطة من 36 مباراة يحتل بهم المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك بواقع 17 انتصار، وتعادل في 6، وتلقى الفريق 13 مباراة، ويأمل نيوكاسل في مواصلة أدائه المميز في الفترة الأخيرة حيث لم يخسر سوى مباراة واحدة في آخر ثماني مباريات.

تقام مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل لحظة بلحظة

The post تقديم مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي first appeared on AS Goal.