مانشستر يونايتد منفتح على صفقة تبادلية جرينوود ونجم برشلونة فيتور روكي

14 مايو 2024 - 12:55 م

قد يكون حلم إنتقال النجم البرازيلي الشاب “فيتور روكي” إلى برشلونة سيئًا، بعد دور محدود منذ انضمامه في يناير، وغذت التعليقات العامة لوكيله الذي يطالب بمزيد من وقت اللعب التكهنات بشأن رحيله في الصيف، ومع ذلك قد لا يكون لدى البرازيلي نقص في المتقدمين في الصيف المقبل حيث يعد مانشستر يونايتد من بين الأندية المهتمة بخدماته .

وقالت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية إن برشلونة منفتح الآن على صفقة تبادلية تشمل ماسون جرينوود وفيتور روكي، لقد أثار جرينوود إعجابه في خيتافي، ويعتبره برشلونة حلاً محتملاً، حيق سجل الإنجليزي عشرة أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة في الدوري الأسباني هذا الموسم، وبرز كواحد من أفضل لاعبي خيتافي.

ومع ذلك يفضل مانشستر يونايتد عمليات الإنتقال المنفصلة، ​​والتي قد تكون مُعقدة، ولإضافة طبقة أخرى من التعقيد، أوضح وكيل روكي أن الإعارة ليس خيارًا، ويشير هذا إلى أن الانتقال الدائم قد يكون هو السبيل الوحيد للمضي قدمًا، ومن المحتمل أن يتماشى مع اهتمام برشلونة بجرينوود.

بينما تنتشر شائعات الإنتقال عندما قام مانشستر يونايتد بتأمين مستقبل جرينوود من خلال تجديد عقده حتى عام 2026، ومن المرجح أن يضمن رسوم إنتقال أعلى، ومن المثير للاهتمام أن رئيس برشلونة خوان لابورتا استفسر عن جرينوود مع رئيس خيتافي، لكن المدير الرياضي للبلوجرانا لا يبدو مقتنعًا.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الفوز علي ريال سوسيداد بالدوري الإسباني

The post مانشستر يونايتد منفتح على صفقة تبادلية جرينوود ونجم برشلونة فيتور روكي first appeared on AS Goal.