يريد ريال مدريد تكرار “صيغة بيلينجهام” لضم النجم فلوريان فيرتز

14 مايو 2024 - 12:55 م

ريال مدريد لن يتراجع الموسم المقبل عندما يتعلق الأمر بتعزيز فريقه، ومن المعروف بالفعل أن النجم البرازيلي الشاب “إندريك فيليبي” سيصل في الصيف المقبل، كما أن مبابي يعتبر أمرًا مفروغًا منه ويبقى أن نرى ما إذا كان ريال مدريد سينتهي بالتعاقد مع اللاعبين يورو وديفيز.

وأفادت صحيفة “MARCA” الإسبانية أن تخطيط ريال مدريد لا يتوقف هنا حيث يستهدفون بالفعل النجم الألماني “فلوريان فيرتز” لاعب خط وسط نادي باير ليفركوزن، ويريد النادي الملكي تنفيذ العملية ببطء، أي أنهم لا يتوقعون مشاركته في الموسم المقبل، ولكن يريدون اتباع الخطوات التي تم تنفيذها مع جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند.

وبحسب الصحيفة فإن الخطوات الأولى قد اتخذها نادي ريال مدريد بالفعل، ويتعين على النادي الآن أن ينتظر ويرى كيف ستتطور رغبات اللاعب، إنهم يريدون إقناعه كما فعلوا مع بيلينجهام، بأن المال ليس كل شيء، حيث يمكن أن تشارك فرق مثل باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي في ضم اللاعب.

ويقدم فلوريان فيرتز موسمًا رائعًا من حيث الأرقام وأيضًا على المستوى الجماعي مع إمكانية تحقيق الثلاثية مع باير ليفركوزن. فقد شارك الألماني في 46 مباراة، وسجل 18 هدفًا وقدم 19 تمريرة حاسمة، ومن ناحية أخرى لدى ريال مدريد خيارات أخرى مطروحة على الطاولة للموسم المقبل، فمن المؤكد أن يصل إندريك ويعتبر كيليان مبابي أمرًا مؤكدًا ولا تزال التعاقدات المحتملة مع ألفونسو ديفيز وليني يورو على رادارهم.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

The post يريد ريال مدريد تكرار “صيغة بيلينجهام” لضم النجم فلوريان فيرتز first appeared on AS Goal.