مدافع ريال مدريد يتلقى عروضاً من الدوري الأمريكي والأندية السعودية

15 مايو 2024 - 12:54 م

كشفت تقارير صحفية إن مدافع ريال مدريد “ناتشو فرنانديز” قد تلقي عروضاً من الدوري الأمريكي والدوري السعودية قبل انتهاء عقده في البرنابيو، وكان ناتشو جزءًا من صفوف النادي الملكي، ولعب دورًا رئيسيًا في نجاح الفريق على نطاق واسع خلال تلك الفترة.

وعلى الرغم من أن المدافع متعدد الاستخدامات لم يكن دائمًا الخيار الأول، إلا أنه شارك في 360 مباراة في جميع المسابقات وسجل 16 هدفًا، علاوة على ذلك ساهم في الفوز بـ 24 بطولة، مما جعله في وضع يمكن أن يطلق عليه أسطورة ريال مدريد في المستقبل.

ومع ذلك اتخذ ناتشو البالغ من العمر 34 عامًا قرارًا بمغادرة مدريد في نهاية عقده في يونيو من أجل خوض تحدي جديد قبل نهاية مسيرته، وفي الأسابيع الأخيرة، كانت هناك بطبيعة الحال تكهنات حول الوجهة التالية للمخضرم خاصة عندما يستمر في الأداء على مستوى عالي مع ريال مدريد.

وكان ناتشو عنصرا رئيسيا في فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي حامل اللقب الشهر الماضي، ومنذ ذلك الحين وصل فريق كارلو أنشيلوتي إلى النهائي حيث سيواجه بوروسيا دورتموند، ومع ذلك وفقًا لخبير سوق الانتقالات “فابريزيو رومانو” فإن ناتشو لا يهتم كثيرًا بمواصلة مسيرته في أوروبا.

ويضيف رومانو أن التوقيع لنادي إسباني آخر غير وارد، ربما احترامًا لريال مدريد والانتقال إلى الدوري الإنجليزي أو الدوري الألماني أو الدوري الإيطالي أو الدوري الفرنسي يبدو أيضًا غير مرجح، ولكن يبدو أن ناتشو قد تلقى مقترحات ليصبح الاسم البارز التالي الذي ينتقل إلى الدوري الأمريكي الممتاز أو الدوري السعودي للمحترفين.

ويقال إن كلا الخيارين قيد النظر من قبل ناتشو، الذي سيكون قادرًا على تمثيل نادي في الدوري الأمريكي اعتبارًا من يوليو فصاعدًا وفريق الدوري السعودي للمحترفين عندما يبدأ الدوري بعد عدة أسابيع، وأصبح اللاعبون الذين يغادرون ريال مدريد إلى أي من القسمين يتمتعون بشعبية متزايدة في الآونة الأخيرة، حيث وقع جاريث بيل مع لوس أنجلوس إف سي الأمريكي وأنضم كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد الفوز علي ألافيس في الدوري الإسباني

The post مدافع ريال مدريد يتلقى عروضاً من الدوري الأمريكي والأندية السعودية first appeared on AS Goal.